Friday, August 2, 2019

نحو اللانظرية

في الحقيقة اكتب مقالا عن اللانظرية بالانجليزية مبني على خيار اعتراف الانسان بخلافة "الله" واصف حالة التسليم للوجود وكينونته عند تحقق هذا الاعتراف مما يؤدي الى انهيار النظريات والاديان المصنعه بشريا التي تحاول توجيه الانسان من الخارج، لانه عند نقل فحوى الوجود وقدرة الخلق الابداعي في الوجود من الخارج الى الداخل المتصل روحيا بالوعي بوجود الاعتراف والتسليم يحدث انقلاب او انهيار للنظريات وتتلاشى ..
سيكون اسم المقال
The Untrap. Untheory of every thing.

خلفية المقال جل ابحاثي ونقاشاتي واجتهادي الفكري مع الغرب المتلفسف بنظرياته الطورية والمجتمعية المبنية على ازمة العقل ومتاهاته ..
(نحن نعرف) اننا اساتذة ربانيين هكذا- ولقد كرمنا بني آدم- منذ خلقنا ، بل باليوم ١٢٠ من وجود الجنين في رحم امه حين ينفخ فيه بروح الوعي، وينقص البشر هذا الاعتراف أو الايمان لتحويل نقطة ارتكاز تشكيل الواقع. Shift
وعندها يتغير كل شيء.
ومشروعي الفكري الذي اسميته "مختبر الانسان" لم يتوقف هنا، لاني بدأت بوضع الاسس "للتطبيق الوعي Global Brain App " التقني الذي ان تم سيحدث تلك النقلة بمجرد استخدامه، حيث وجدتُ الهيكلية اللازمة لتشكيل الوجود بقدرة الوعي. والعقيدة التي ستحدث هذا التحول هي العمل الجماعي النقي والذي وجد له صيغة تحققه (3 step formula)  وسحرها في تحرير ذكاء الانسان من الذاكرة (الذي يرمز له بالشيطان)

http://bit.ly/H2C3SF3M

ولكني توقفت وتريثت البارحة لاسأل ، مالحكمة من كل هذا؟
وبدأت الاجابات تتدفق مثل السيل. هذا يحدث عندم نكون قريبين من نبع الحقيقة .. الذي كلما اقتربنا منه اكثر ابتعد قليلا مشيرا انه هناك المزيد.
لا اريد البوح باخر اسرار هذا النبع لانه سيساء فهما لذا ساحتفظ بها حتى تتجلى صورة أوضح تروق للجميع.

No comments:

Post a Comment